الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
كنيستنا السريانية تشارك في رسامة المطران بول ـ مروان تابت في بكركي

 
 
   

    في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم السبت 26 كانون الثاني 2013، وبتكليف من غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي الكلي الطوبى، شارك صاحبا السيادة المطران مار رابولا أنطوان بيلوني، والمطران مار فلابيانوس يوسف ملكي، ممثّلَين غبطته في القداس الإلهي ورتبة السيامة الأسقفية للمطران الجديد لأبرشية كندا المارونية بول ـ مروان تابت، بوضع يد صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي، وذلك في الكنيسة الخارجية في الصرح البطريركي الماروني في بكركي.

 

 

    حضر هذه المناسبة صاحب الغبطة والينافة البطريرك الكردينال مار نصرالله بطرس صفير، وغبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك نرسيس بيدروس التاسع عشر، وسيادة السفير البابوي في لبنان المطران كبريالي كاتشا، وعدد من الأساقفة والكهنة والرهبان والراهبات والشمامسة وحشود من المؤمنين.

    وقد هنّأ صاحبا السيادة المطرانان أنطوان بيلوني ويوسف ملكي، المطرانَ الجديدَ، باسم غبطة أبينا البطريرك وكنيستنا السريانية، وتمنّيا لسيادته التوفيق والنجاح في خدمته ورسالته الجديدة. فشكرهما سيادته، محمّلاً إياهما شكره ومحبته إلى غبطة أبينا البطريرك.

 

إضغط للطباعة