الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يصل إلى مطار لوس أنجلوس – كاليفورنيا للبدء بالزيارة الرسولية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة

 
 

    يوم الخميس 20 تمّوز 2017 ليلاً بتوقيت كاليفورنيا، وصل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، إلى مطار لوس أنجلوس – كاليفورنيا، حيث سيقوم غبطته بالزيارة الرسولية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية، بعد أن أنهى زيارة أكسرخوسية كندا. ويرافق غبطتَه في هذه الزيارة سيادةُ المطران مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    وفي المطار، كان باستقبال غبطته صاحبُ السيادة مار برنابا يوسف حبش مطران أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية، والأب أفرام موشي كاهن رعية لوس أنجلوس، مع وفد من أبناء الرعية وبناتها في لوس أنجلوس. وتجدر الإشارة إلى أنّ غبطته هو الذي أسّس هذه الرعية وكنيستها خلال سني خدمته في الولايات المتّحدة ككاهن ثمّ مطران.

    سيقوم غبطته في الأيّام اللاحقة بزيارة رعية لوس أنجلوس، ثمّ رعية سان دييغو بولاية كاليفورنيا، لينتقل بعدها إلى جاكسونفيل – فلوريدا حيث سيترأس غبطته المؤتمر الثالث والخمسين لأبرشية سيّدة النجاة.

 

إضغط للطباعة