الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يبارك اجتماع اللجنة التحضيرية للقاء العالمي للشباب السرياني الكاثوليكي

 
 

    في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 12 كانون الأول 2017، بارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، اجتماعَ اللجنة التحضيرية للقاء العالمي للشباب السرياني الكاثوليكي، وذلك في الكرسي البطريركي في المتحف – بيروت.

    شارك في الإجتماع أعضاء اللجنة التحضيرية من شبّان وشابّات من مسؤولي الحركات في رعايا أبرشية بيروت البطريركية، بإدارة الأب جول بطرس المرشد العام للعمل الراعوي الجامعي في لبنان ومعاون كاهن رعية سيّدة البشارة في بيروت.

    خلال الإجتماع، استمع غبطة أبينا البطريرك من أعضاء اللجنة إلى أبرز التحضيرات التي يقوم بها اللجنة لتهيئة اللقاء العالمي للشباب السرياني الكاثوليكي المُزمَع عقده في لبنان في الفترة الممتدّة من 17 حتّى 22 تمّوز 2018. وسيوجّه غبطته في القريب العاجل الدعوة لجميع الشبّان والشابّات في الأبرشيات والرعايا والإرساليات السريانية الكاثوليكية في العالم إلى المشاركة الكثيفة في هذا اللقاء التاريخي والأول من نوعه في كنيستنا السريانية.

    وشكر غبطتُه أعضاءَ اللجنة على جهودهم وأتعابهم المقدَّرة في سبيل إنجاح هذا اللقاء، وبارك أعمالهم، متمنّياً أن يتكلّل هذا اللقاء بالنجاح.

    وقد رافق غبطةَ أبينا البطريرك إلى هذا الإجتماع، الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 

 

إضغط للطباعة