الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يرعى الحفل السنوي لمعلّمي مدرسة "ليسيه المتحف" بمناسبة عيد المعلّم

 
 

    مساء يوم الجمعة ١٦ آذار ٢٠١٨، رعى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، الحفلَ السنوي الذي أقامته إدارة مدرسة "ليسيه المتحف" في بيروت، والتابعة لبطريركية السريان الكاثوليك، وذلك تكريماً للمعلّمين والمعلّمات فيها، بمناسبة عيد المعلّم الذي يصادف في التاسع من آذار من كلّ عام.

    رافق غبطتَه لحضور هذا الحفل الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش، وشاركت فيه الأخت مارغريت عمسيح المسؤولة عن المدرسة باسم البطريركية، ومدير المدرسة الأستاذ جوزف فهد، والراهبات الأفراميات: إخلاص شيتو، نازك نعمت، وريما بركات، وأعضاء الهيئة التعليمية في المدرسة من معلّمين ومعلّمات، وأعضاء لجنة الأهل، والموظّفون.

    توجّه غبطة أبينا البطريرك بكلمة أبوية إلى المعلّمين والمعلّمات مهنّئاً إيّاهم في عيدهم، ومثنياً على همّتهم العالية في أداء رسالتهم التعليمية والتربوية السامية، بروح العطاء والتفاني، لما فيه خير المدرسة، شاكراً في الوقت عينه الأخت مارغريت ومدير المدرسة وجميع العاملين معهم على كلّ ما يبذلونه في خدمة المدرسة لتتابع دورها في تنشئة جيل متسلّح بالعلم والمعرفة.

     وقد ألقى كلٌّ من الأستاذ جوزف فهد ورئس لجنة الأهل كلمة شكر لغبطته على حضوره ومباركته هذا الحفل، مع تهنئة المعلّمين والمعلّمات في عيدهم.

    وقدّم الجميع التهنئة لغبطته بمناسبة عيد شفيعه القديس يوسف.

 

إضغط للطباعة