الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد

 
 

    مساء يوم الجمعة ٢٤ أيّار ٢٠١٩، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين الذين قَدِموا لنيل بركته، وذلك في قاعة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بكنيسة مار أسيا الحكيم في مدينة سودرتاليا - السويد.

    كان في مقدّمة الحضور سعادة سفير الجمهورية اللبنانية حسن صالح، وسعادة القائمة بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية عبير جرف، ورؤساء الكنائس في سودرتاليا أو ممثّلوهم، وجموع من المؤمنين من أبناء الرعية السريانية الكاثوليكية في سودرتاليا، إلى جانب أعضاء مجلس الرعية وشمامستها والجوقة والأخويات وفرق الشبيبة وجميع العاملين في الرعية.

    بارك غبطته الحاضرين، ووجّه إليهم كلمة أبوية شكرهم فيها على حضورهم، مشجّعاً إيّاهم على متابعة المسيرة في الإلتزام بالإيمان بالرب يسوع وبتعاليم الكنيسة والأمانة لتقاليدهم المشرقية العريقة.

    والتقط الجميع مع غبطته الصور التذكارية تخليداً لهذه المناسبة، في جوّ من الفرح العارم بلقاء الأبناء بأبيهم الروحي.

    رافق غبطتَه أصحابُ السيادة: مار اقليميس يوسف حنّوش مطران أبرشية القاهرة والنائب البطريركي على السودان، ومار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب، ومار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، والأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    كما حضر أيضاً من كنيستنا السريانية الكاثوليكية: الأب بول قس داود كاهن الرعية، والآباء الكهنة الذين يخدمون رعايانا وإرسالياتنا في السويد: الخوراسقف إدريس حنّا، الأب حسام شعبو، والأب عمّار باهينا.

 

إضغط للطباعة