الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
الرعية السريانية الكاثوليكية في عمّان تقيم حفل استقبال على شرف غبطة أبينا البطريرك

 
 

    مساء يوم الأحد ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٩، وبمناسبة الزيارة الراعوية الأبوية التي يقوم بها غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، إلى عمّان، أقامت الرعية السريانية الكاثوليكية في عمّان حفل استقبال على شرف غبطته.

    حضر هذا الحفل سيادة المطران ألبيرتو أورتيغا السفير البابوي في الأردن والعراق والمعيَّن حديثاً سفيراً بابوياً في تشيلي، ورؤساء الكنائس في الأردن أو ممثّلوهم، والمونسنيور ماورو لاللي القائم بالأعمال وسكرتير السفارة البابوية في الأردن، وعدد من الآباء الكهنة والرهبان والراهبات من مختلف الكنائس، وأعضاء المجلس الراعوي وفعاليات الرعية وأصدقاؤها.

    شكر غبطة أبينا البطريرك كاهنَ الرعية الأب فراس دردر ومجلسها وجميع الذين عاونوهم على كلّ الجهود التي بذلوها في إعداد هذه الزيارة الراعوية في فترة قصيرة جداً وقياسية، حتّى أتت ناجحة بكلّ المقاييس، سائلاً الرب يسوع أن يبارك هذه الرعية ويجعلها على الدوام أمينةً للإنجيل ولكنيستنا السريانية.

    وخلال الحفل، أدّت فرقة من شبيبة الرعية فقرة فولكلورية تراثية.

    رافق غبطةَ أبينا البطريرك المونسنيور أفرام سمعان معاون النائب البطريركي في القدس والأراضي المقدسة والأردن وكاهن رعية القدس، والأب فراس دردر كاهن الرعية السريانية الكاثوليكية في الأردن، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

 

إضغط للطباعة