الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك وصاحبا الغبطة بشارة الراعي ويوسف العبسي يزورون كنيسة مار حرجس للآباء اللعازريين - شبرا - القاهرة

 

    ظهر يوم الجمعة ٢٩ تشرين الثاني ٢٠١٩، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وصاحبا الغبطة مار بشارة بطرس الراعي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للموارنة، ويوسف العبسي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والإسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك، بزيارة إلى كنيسة مار جرجس للآباء اللعازريين، في مدينة شبرا بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك على هامش مشاركتهم في أعمال المؤتمر السابع والعشرين لمجلس بطاركة الشرق الكاثوليك الذي يُعقَد في القاهرة بضيافة بطريركية الأقباط الكاثوليك.

    بعد الصلاة في الكنيسة، رحّب الرئيس الإقليمي لجمعية الآباء اللعازريين الأب زياد حدّاد بأصحاب الغبطة، معرباً عن سروره باستقبالهم في بيتهم، طالباً بركتهم الأبوية له ولجمعيته ورسالاتها في كلّ مكان.

    شكر أصحابُ الغبطة جمعيةَ الآباء اللعازريين بشخص الأب حدّاد على حفاوة الاستقبال، مثنين على ما تقوم به الجمعية من أعمال ونشاطات في القاهرة وسائر أماكن رسالاتها، داعين لها بالخير والبركة والنجاح، بشفاعة القديس جرجس والقديس منصور دو بول شفيع الجمعية.

    حضر هذه الزيارة عددٌ من الأساقفة والكهنة والرهبان المريميون، ورافق غبطةَ أبينا البطريرك الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

 

إضغط للطباعة