الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يحضر ويبارك حفلة الأولاد بمناسبة عيد الميلاد في رعية مار بهنام وسارة – الفنار

 
 

    مساء يوم الأحد 22 كانون الأول 2019، حضر غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، حفلة الأولاد السنوية في رعية مار بهنام وسارة – الفنار، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك في صالة الرعية.

    خلال الحفلة، بارك غبطة أبينا البطريرك الأولاد بكلمة أبوية عبّر خلالها عن فرحه وسروره بوجوده بينهم وهم يحتفلون معاً بفرح عيد ميلاد الرب يسوع، شاكراً كاهن الرعية وجميع معاونيه الذين تعبوا في إعداد هذه الحفلة، ومهنّئاً الأولاد وأهاليهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد وحلول العام الجديد.

    وأكّد غبطته للأولاد أنّ "الرب يسوع يحبّنا وهو معنا دائماً وينتظرنا كي يعطينا الهدايا والتي أهمّها العائلة والإخوة والأخوات والأصدقاء في المدرسة وفي الكنيسة"، رافعاً الصلاة "إلى الطفل الإلهي الذي ولدَتْه البتول مريم عجباً في مذود بمغارة بيت لحم من أجل خلاصنا، كي يباركَنا في هذا العيد ويبارك عائلاتنا ويمنح بلدنا والعالم السلام والأمان والاستقرار".

    وتخلّلت الحفلة فقرات ترانيم ميلادية وتأمّلات أحيتها فرقة Spirito، وأشرفت حركة مار بهنام وسارة على إعداد الحفلة وتنظيمها وتهيئة الهدايا.

    وفي ختام الحفلة، وزّع بابا نويل الهدايا على الأولاد وسط جوّ من الفرح والسرور.

    رافق غبطتَه لحضور هذه الحفلة الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب ديفد ملكي كاهن رعية مار بهنام وسارة في الفنار.

 

إضغط للطباعة