الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل سيادة المطران جورج أسادوريان

 
 

    مساء يوم الإثنين ٢٢ حزيران ٢٠٢٠، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، صاحبَ السيادة المطران جورج أسادوريان المعاون البطريركي للأرمن الكاثوليك، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي الأنطاكي، المتحف - بيروت.

    خلال اللقاء، قدّم المطران أسادوريان إلى غبطته التعازي القلبية برقاد المثلّث الرحمات المطران مار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، باسم صاحب الغبطة البطريرك كريكور بيدروس العشرين كبرويان بطريرك كاثوليكوس كيليكيا للأرمن الكاثوليك، وباسم الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية، سائلاً الله أن يمنح المثلّث الرحمات الراحة الأبدية في الملكوت السماوي صحبة الرعاة الصالحين والوكلاء الأمناء، وأن يعوّض على الكنيسة برعاة بحسب قلبه.

    وجّه غبطة أبينا البطريرك الشكر لسيادته على تعزيته، وحمّله الامتنان والشكر لغبطة أخيه البطريرك كريكور بيدروس العشرين، داعياً لهما بالصحّة والعافية والتوفيق في خدمة الكنيسة الأرمنية الشقيقة.

    وتناول غبطته مع سيادته مواضيع عدّة تهمّ الكنيستين السريانية والأرمنية، لا سيّما تحدّيات الخدمة في كنيسة الانتشار، إضافةً إلى آخر المستجدّات في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط.

    حضر اللقاء الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب روني موميكا والأب كريم كلش أمينا السرّ المساعدان في البطريركية. 

 

إضغط للطباعة