الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل المشاركين في مؤتمر الإعلام الخاص بسينودس الأساقفة من أجل الشرق

 
 
 

    في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء 18 نيسان 2012، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان في صالون الصرح البطريركي في المتحف ـ بيروت، المشاركين في مؤتمر الإعلام الخاص بسينودس الأساقفة من أجل الشرق المنعقد في بيت عنيا ـ حريصا في الفترة الممتدّة من 17 حتى 20 نيسان 2012، والذي ينظّمه المجلس البابوي الحبري لوسائل الاعلام ومجلس بطاركة الشرق الكاثوليك.

    شارك في هذا اللقاء جميع المشاركين في المؤتمر من الأساقفة الذين يمثّلون كل الكنائس الكاثوليكية الشرقية، والكهنة والشمامسة والرهبان والراهبات والعلمانيين، يتقدّمهم سيادة المطران كلاوديو ماريا شيلّي رئيس المجلس البابوي لوسائل الإعلام.

    وخلال اللقاء، قدّموا التعازي لغبطته وللكنيسة السريانية الكاثوليكية بوفاة المثلّث الرحمات البطريرك الكاردينال مار اغناطيوس موسى الأول داود، ووضعوه في صورة أبرز أعمال ومناقشات ومداولات المؤتمر.

    فشكرهم غبطته على زيارتهم وتعزيتهم، متمنياً للمؤتمر النجاح، سيّما وأنه يبحث موضوعاً هاماً للغاية هو موضوع الساعة، لما لوسائل الإعلام من دور أساسي ومحوري في نشر البشارة في عالمنا اليوم، وبخاصة الوسائل التقنية الحديثة. 

 

إضغط للطباعة