الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يزور مقرّ الصندوق التعاضدي الإجتماعي الصحّي

 
 
   

    بدعوةٍ من إدارة الصندوق التعاضدي الإجتماعي الصحي التابع للصندوق الماروني، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي الكلّي الطوبى، مقرّ الصندوق التعاضدي في زوق مصبح ـ كسروان، ظهر يوم الجمعة 16 أيّار 2014.

    رافق غبطته في هذه الزيارة أصحاب السيادة المطارنة: مار رابولا أنطوان بيلوني، ومار فلابيانوس يوسف ملكي، ومار باسيليوس جرجس القس موسى المعاون البطريركي والزائر الرسولي في أوروبا، والشمّاس حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    فور وصول غبطته والوفد المرافق، استقبلهم سيادة المطران رولان أبو جودة الرئيس الفخري للصندوق، والأب جورج صقر مدير الصندوق، وعدد من الإداريين والعاملين فيه، ومن بينهم الأستاذ أنطوان زرازير وهو من أبناء كنيستنا السريانية.

    وبعد الإصغاء لشرحٍ مفصّلٍ عن عمل الصندوق الذي يخدم قرابة ثلاثين ألف مشتركٍ، ويقدّم خدماتٍ تأمينيةً جليلةً، لبّى غبطته وصحبه الدعوة إلى مأدبة الغداء في إحدى القاعات في مقرّ الصندوق.

    وخلال المأدبة، ألقى الأب جورج صقر كلمةً ترحيبيةً بغبطته وصحبه، ثم تلاه المطران رولان أبو جودة الذي نوّه بعمل الصندوق، مثمّناً زيارة غبطته ومباركته لهذا المقرّ والعاملين فيه. ليرتجل بعده غبطة أبينا البطريرك كلمة محبّةٍ وشكرٍ على الإستقبال وكرم الضيافة، مع الدعوة للإداريين والعاملين بالتوفيق في عملهم وخدمتهم ببركة الرب.

    وبعد جولةٍ على أقسام المقرّ، قدّم الأب صقر لغبطته درعاً تذكارياً، وكذلك هديةً تذكاريةً لكلٍّ من مرافقي غبطته. ثمّ غادر غبطته وصحبه مودَّعين كما استُقبلوا بالحفاوة والإكرام.

 

إضغط للطباعة