الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل وفداً من الإدارة والهيئة التعليمية في مدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا

 
 

    صباح يوم الإثنين 28 كانون الأول 2020، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من الإدارة والهيئة التعليمية في مدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف – بيروت.

    حضر هذا اللقاء الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، وهو رئيس مدرسة دير الشرفة، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية، ومعلّم التعليم المسيحي واللغة السريانية في المدرسة. وضمّ الوفد أعضاء من الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة.

    أعرب أعضاء الوفد عن عميق تقديرهم لغبطته ولرعايته الأبوية لمدرسة دير الشرفة كما لكلّ مؤسّسات الكنيسة وأبنائها وبناتها في لبنان وفي كلّ مكان، مثمّنين بشكل خاص عنايته الدائمة بالمدرسة واهتمامه بها كي تتمكّن من متابعة دورها الإنساني والتربوي في تنشئة جيل صالح مؤمن بربّه وملتزم بكنيسته ومحبّ ومتعلّق بوطنه، مثنين جزيل الثناء على مواقف غبطته الوطنية ودفاعه الصلب عن الحضور المسيحي في لبنان والشرق.  

    ورفعوا إلى غبطته أطيب التهاني بمناسبة عيد ميلاد الرب يسوع وقرب حلول العام الجديد 2021، سائلين الطفل الإلهي مولود مذود بيت لحم أن يديم غبطته بالصحّة والعافية، ويجعل العام الجديد زمن خير وبركة وصحّة وسلام على لبنان والعالم.

    رحّب غبطة أبينا البطريرك بالوفد شاكراً لهم حضورهم وتهنئتهم، محمّلاً إيّاهم محبّته وبركته الأبوية للمدرسة، إدارةً وهيئةً تعليميةً وأهالٍ وطلاباً، مثمّناً تضحياتهم الجمّة وقيامهم برسالتهم السامية في خضمّ هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها لبنان على الصعد كافّةً.

    وقدّم أعضاء الوفد إلى غبطته هدية تذكارية عربون محبّة وإكرام.

 

إضغط للطباعة