الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يزور مقرّ الهيئة الكنسية العليا للإعمار في قره قوش، العراق

 
 

    صباح يوم السبت ٢٧ آذار ٢٠٢١، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة إلى مقرّ الهيئة الكنسية العليا للإعمار في قره قوش، العراق.

    استُقبِل غبطتُه من الأب جورج جحولا مدير الهيئة، والمعاونون له في الكادر الإداري للهيئة. واطّلع غبطته من الأب جورج على أهمّ الأعمال التي أنجزتها الهيئة والأبنية التي ساهمت بإعادة إعمارها، وأهمّ أعمالها ومشاريعها.

    أثنى غبطته على العمل الجدّي والشفّاف الذي تقوم به الهيئة، معرباً عن افتخاره واعتزازه بنشاطها، سائلاً الرب أن يكافئ جميع العاملين فيها بكلّ خير وبركة، وذلك بدعمٍ من المنظّمات والمؤسّسات المسيحية والعالمية التي لا تألو جهداً عن مدّ الهيئة بالمساعدات كي تتابع خدمتها في قره قوش، وكلّ ذلك بالاتّكال بادئ ذي بدء على العناية الإلهية.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة أصحابُ السيادة: مار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وتوابعها، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار أثناسيوس فراس دردر النائب البطريركي في البصرة والخليج العربي، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب مجيد عطالله سكرتير مطرانية الموصل، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.

 

إضغط للطباعة