الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يزور أمين فرع الحزب في حلب

 
 

    في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأحد 16 أيّار 2021، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، بزيارة سعادة أمين فرع الحزب في حلب الأستاذ أحمد منصور، وذلك في مقرّه في مدينة حلب، سوريا. 

    خلال اللقاء، أعرب غبطة أبينا البطريرك عن سروره بزيارة مدينة حلب التي نفضت عنها آثار الدمار بالمحبّة والتضامن بين أبنائها، مؤكّداً على أهمّية العمل وشبك الأيدي من أجل خير الوطن وتطوّره وعودته إلى سابق عهده من الازدهار. 

    رحّب الأستاذ منصور بغبطته في مدينة حلب، مشيراً إلى أهمّية التضحيات التي بذلها ويبذلها الجيش وجميع المسؤولين في خدمة الوطن، بالتكاتف مع جميع المواطنين لما فيه تثبيت دعائم الأمان والاستقرار. 

    وقدّم الأستاذ منصور إلى غبطته هدية تذكارية بمناسبة هذه الزيارة. 

    رافق غبطتَه صاحبُ السيادة مار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية، والأب رزّوق حنّوش من كهنة أبرشية حلب، وسعادة النائب في مجلس الشعب السوري بيار مرجانة، والأستاذ جورج بخّاش مسؤول العلاقات العامّة في أبرشية حلب، وبعض أعضاء اللجنة الاستشارية للأبرشية. 

 

إضغط للطباعة