الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يزور سعادة محافظ حماة الأستاذ محمّد طارق كريشاتي

 
 

    في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 11 حزيران 2021، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة إلى سعادة محافظ حماة الأستاذ محمّد طارق كريشاتي، وذلك في مقرّ المحافظة في مدينة حماة، سوريا. 

    خلال اللقاء، رحّب سعادة المحافظ بغبطته في مدينة حماة، معرباً عن سعادته باستقبال غبطته، منوّهاً بالعمل والتكاتف بين جميع المواطنين من أجل تقدُّم المحافظة وتطوُّرها، عارضاً لأبرز الأعمال التي تقوم بها المحافظة من أجل تثبيت المواطنين في أرضهم، وآملاً الخلاص للشعب السوري برمّته من الظلم ومن الإرهاب. 

    شكر غبطتُه سعادتَه على استقباله، مبدياً ارتياحه لما لمسه في حماة من تطوُّر، متمنّياً أن تعود سوريا إلى سابق عهدها من الرقيّ والازدهار بهمّة جميع المسؤولين والمواطنين، وبتعاون الجميع وعملهم يداً بيد لنهضة الوطن، داعياً للمحافظ ولمعاونيه بالنجاح والتوفيق في القيام بمهامهم، وذلك بما يتحلّون به من روح التضحية والتفاني في سبيل خدمة الجميع. 

    وقدّم سعادته إلى غبطته هدية تذكارية تخليداً لهذه الزيارة وعربون محبّة وتقدير. 

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة الخوراسقف جورج الخوري المدبّر البطريركي لأبرشية حمص وحماة والنبك، وعدد من الآباء الكهنة والشمامسة.

 

إضغط للطباعة