الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يزور سيادة السفير البابوي في لبنان المطران جوزف سبيتيري للتهنئة بعيدي الميلاد ورأس السنة

 
 

    في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الإثنين 27 كانون الأول 2021، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، بزيارة إلى سيادة المطران جوزف سبيتيري السفير البابوي في لبنان، وذلك في مقرّ السفارة البابوية في حريصا. 

    خلال اللقاء، قدّم غبطة أبينا البطريرك التهنئة لسيادته بمناسبة عيد الميلاد المجيد وحلول العام الجديد 2022، سائلاً الرب يسوع الطفل الإلهي أن يجعل هذه المناسبات منبع خير وبركة، وأن يكون العام الجديد عام سلام وأمان واستقرار، محمّلاً سيادتَه، باسم الكنيسة السريانية الكاثوليكية، تحيّة المحبّة البنوية الخالصة إلى قداسة البابا فرنسيس، مع أطيب التمنّيات لقداسته بمناسبة الأعياد المجيدة، والدعاء إلى الله كي يحفظه بالصحّة والعافية. 

    وبدوره، جدّد سيادته التمنّيات بالأعياد إلى غبطة أبينا البطريرك، سائلاً الله أن يديمه ويوفّقه في خدمته ورعايته للكنيسة السريانية الكاثوليكية في هذه الظروف الصعبة التي يعانيها العالم عامّةً، ومنطقة الشرق الأوسط بشكل خاص. 

    وتطرّق الحديث إلى الأوضاع العامّة في لبنان والشرق، فضلاً عن شؤون كنسية تتعلّق بالكنيسة الجامعة. 

    رافق غبطتَه المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.

 

إضغط للطباعة