الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يقدّم التعازي بوفاة المثلّث الرحمات المطران جورج بو جوده، طرابلس

 
 

    في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت ٢ نيسان ٢٠٢٢، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، بتقديم التعازي بوفاة المثلّث الرحمات المطران جورج بو جوده رئيس الأساقفة السابق لأبرشية طرابلس المارونية، وذلك في قاعة كنيسة مار مارون، طرابلس.

    استُقبِل غبطتُه من قِبَل صاحب السيادة المطران يوسف سويف رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية، وعدد من كهنة أبرشيته، والأب زياد حدّاد الرئيس السابق لجمعية الآباء اللعازريين، وأفراد عائلة المثلّث الرحمات.

    رفع غبطته الصلاة إلى الرب يسوع كي يتقبّل نفس المثلّث الرحمات في ملكوته السماوي صحبة الأبرار والصدّيقين والوكلاء الأمناء، ويعوّض على الكنيسة برعاة صالحين.

    وشكر المطران سويف غبطتَه على بادرته الأبوية، سائلاً الله أن يحفظه بالصحّة والعافية ويديمه ويبارك رعايته للكنيسة السريانية في هذه الظروف العصيبة.

    كما تمنّى غبطة أبينا البطريرك لسيادته النجاح والتوفيق في خدمته ورعايته لأبرشيته.

    رافق غبطتَه المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية والمسؤول عن رعية مار يوسف - طرابلس، والأب طارق خيّاط المساعد في رعية مار يوسف – طرابلس.

    هذا وقد حضر صاحب السيادة مار متياس شارل مراد النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، رتبة الجنّاز والدفن في الكنيسة عينها ظهر اليوم نفسه. 

 

إضغط للطباعة