الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يحضر المباراة الختامية النهائية لبطولة عشائر بخديدي (قره قوش) في كرة القدم

 
 

    في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت ٩ نيسان ٢٠٢٢، حضر غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، المباراة الختامية النهائية لبطولة عشائر بخديدي (قره قوش) في كرة القدم، وقد جمعت هذه المباراة بين عشيرتي آل ششّا وآل تمس، وذلك على ملعب نادي قره قوش الرياضي.

    رافق غبطتَه صاحبا السيادة مار أفرام يوسف عبّا المدبّر البطريركي لأبرشية الموصل وتوابعها ورئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار أثناسيوس فراس دردر النائب البطريركي في البصرة والخليج العربي، والآباء الخوارنة والكهنة.

    كما حضر المباراة سعادة الأستاذ عصام بهنام قائمقام قضاء الحمدانية، وعدد من المسؤولين في المنطقة، فضلاً عن حضور جماهير غفيرة من المتفرّجين من أبناء قره قوش.

    رحّب الأستاذ خالص إيشوع مؤسّس النادي  بغبطته، معرباً عن عميق سروره واعتزازه بحضوره ومباركته لهذه المناسبة، داعياً له بالعمر المديد والتوفيق في رعاية الكنيسة في كلّ مكان، عارضاً أبرز محطّات تأسيس النادي ونشاطاته وفعالياته.

    بارك غبطته الحاضرين من اللاعبين من الفريقين وكذلك المتفرّجين، متمنّياً لهم النجاح بالروح الرياضية والمحبّة والمودّة والألفة.

 

إضغط للطباعة