الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لرابطة كاريتاس لبنان

 
 

    في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء 20 نيسان 2022، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، الأب ميشال عبّود الكرملي رئيس رابطة كاريتاس لبنان، على رأس وفد من أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة، ومن بينهم السيّد سيرج قرنبي ممثّل كنيستنا السريانية في الهيئة، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف – بيروت.

    خلال اللقاء، قدّم الأب ميشال والأعضاء التهنئة البنوية لغبطته بمناسبة عيد القيامة المجيدة، متمنّين لغبطته دوام الصحّة والعافية، وللكنيسة السريانية برعايته الازدهار الدائم.

    ثمّ أجرى الأب ميشال جولة أفق عرض فيها أبرز ما تقوم به رابطة كاريتاس لبنان من مشاريع وما تؤدّيه من خدمات لجميع فئات المجتمع اللبناني ومن كلّ الطوائف والانتماءات على تنوّعها.

    شكرهم غبطته وبادلهم التهنئة والتمنّيات بمناسبة العيد، مثنياً على همّتهم، ومباركاً الأعمال والنشاطات التي تقوم بها الرابطة على مستوى لبنان بكامله، لما فيه خير الجميع، ولا سيّما الذين يعانون من جراء العوز والحاجة والفقر، خاصّةً في ظلّ هذه الأوضاع العصيبة التي يعيشها لبنان جراء الأزمات العديدة التي تعصف به.

    حضر هذا اللقاء المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.

 

إضغط للطباعة