الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يبارك اجتماع اللجنة البطريركية الاستشارية للشؤون الإقتصادية ومتابعة الأوقاف

 
 

    صباح يوم الأربعاء ٢١ كانون الأول ٢٠٢٢، بارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، اجتماع اللجنة البطريركية الاستشارية للشؤون الاقتصادية ومتابعة الأوقاف، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف - بيروت.

    شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة: المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب طارق خيّاط الكاهن المساعد في إرسالية العائلة المقدسة للنازحين العراقيين في لبنان وفي رعية مار يوسف في طرابلس، والمحامية ماي بولس، والمحامي إيلي شربشي، والمهندس غازي غصن، والمهندس فادي ينّي، والأستاذ بشير سركيس.

    استمع غبطته إلى أبرز أعمال اللجنة في متابعة شؤون الأوقاف البطريركية في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان، وأبرز التحدّيات الناجمة عن ذلك.

    كما أثنى غبطته على عمل اللجنة وتفانيها في الخدمة لما فيه خير الكنيسة وحسن إدارة الأوقاف البطريركية، مانحاً أعضاء اللجنة وعائلاتهم بركته الرسولية عربون محبّته الأبوية.

    ووجّه المونسنيور حبيب مراد الشكر لغبطته باسم أعضاء اللجنة على رعايته الأبوية الحكيمة للكنيسة عامّةً ولشؤون اللجنة والأوقاف بشكل خاصّ، سائلاً الله أن يديمه بالصحّة والعافية ويعضده في خدمته البطريركية لخير الكنيسة والمؤمنين.

    كما قدّم أعضاءُ اللجنة إلى غبطته التهاني البنوية القلبية بمناسبة عيد القديس مار اغناطيوس الأنطاكي وحلول عيد ميلاد الرب يسوع ورأس السنة الجديدة. فبادلهم غبطته التهاني والتمنّيات بخلاص لبنان من أزماته وإحلال السلام في العالم.

 

إضغط للطباعة