الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل سيادة المطران يوسف سويف رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية

 
 

    ظهر يوم الأحد 19 آذار 2023، وبعد الانتهاء من القداس الاحتفالي بمناسبة عيد مار يوسف البارّ، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، صاحبَ السيادة المطران يوسف سويف رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية، وذلك في صالون كنيسة مار يوسف في الزاهرية – طرابلس. 

    رحّب سيادة المطران يوسف سويف بغبطة أبينا البطريرك في زيارته الراعوية إلى رعية مار يوسف في طرابلس، معبّراً عن فرحه باستقبال غبطته في طرابلس، ومقدّماً التهنئة لغبطته بمناسبة عيد شفيعه مار يوسف، مع التمنيات له بالصحّة والعافية والعمر المديد.

    شكر غبطته لسيادته زيارته وترحيبه، معرباً عن فرحه بالقيام بهذه الزيارة إلى رعية مار يوسف في طرابلس، وبلقاء سيادته، مبادلاً إيّاه التهنئة والتمنّيات بمناسبة عيد شفيعهما مار يوسف. 

    حضر هذا اللقاء المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية وكاهن رعية مار يوسف في طرابلس وإرسالية العائلة المقدسة للمهجَّرين العراقيين في لبنان، ومساعده في رعية مار يوسف وإرسالية العائلة المقدسة الأب طارق خيّاط، والأب سعيد مسّوح قيّم دير الشرفة وإكليريكية سيّدة النجاة. كما حضر أيضاً الخوراسقف سمير حجّار كاهن رعية مار أفرام للسريان الأرثوذكس في طرابلس، وجمع من المؤمنين. 

 

إضغط للطباعة